قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها ووفاتها

سنعرض لقم قصه الطفله البريئه جنه التي توفت علي يد أقرب الناس لها وهي جدتها والده أمها الذي إنتزعت من قلبها كل معالم الرحمه والإنسانيه وقتلت هذا الملاك الذي لم يرتكب في الحياه شئ يجعل مصيره هذا التعذيب والموت البشع.

طفوله حزينه:

لأب وأم كفيفين ولدت الطفله جنه محمد سمير حافظ وشقيقتها أماني وكانت ظروف حياتهم مضطربه إنتهت بإنفصال الأبوين وهي في عمر الأربعه أشهر وإنتقلت الطفلتين للعيش في كنف والدهم إلي أن حكمت المحكمه بضم الطفلتين لحضانه الجده والده الام في أكتوبر الماضي وكانت جنه قد جاوزت عامها الثالث وفق ماقاله الوالد.

قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها
قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها

التعذيب علي يد الجده والخال:

قامت جدتها صفاء وخالها رضا بتعذيب الطفله البريئه علي مسمع من والدتها الكفيفه وكانوا يبررون ذلك لمنعها من التبول اللإرادي إلي حد سئ وصل هذا التعذيب فقامت الجده بكيها في أعضائها التناسليه وقدميها وإغتصابها علي يد خالها.

وإستمر هذا التعذيب البشع من الحيوانات البشريه التي بحكم الظروف تواجدت هذه الطفله بينهم للتلقي أبشع أنواع التعذيب بلا رحمه، سائت حاله الطفله فأخذتها جدتها إلي مستشفي شربين المركزي.

الكشف عن جريمه التعذيب:

ماتم رؤيته من قبل الدكاتره في مستشفي شربين المركزي من تشوه في جسد الطفله وحروق وحرق في عضوها التناسلي وتورم في قدمها اليسري وبعد أن قاموا بالكشف عليها وجدوا أن حاله الطفله حرجه جداً وأجري الأطباء جراحه دقيقه جداً للطفله وتم بتر قدمها اليسري لوجود كسر بها أدي لغرغرينه ولم يسعفها أحد وتسمم دمها بسبب إهمال علاج لقدمها اليسري وتبين بإصابتها في الرحم وفشل كلوي.

وفاه الملاك الصغير:

لم يتحمل هذا الملاك الصغير مارئاه من عنف جسدي ونفسي فلم يتحمل جسدها الضعيف عمليه بتر القدم ولا جلدها الناعم الرقيق الحروق التي نالت منه بوحشيه لم نشاهدها من قبل وهي التي لم تغادرعامها الثالث في الدنيا بعد فطارت العصفور الصغير للجنه هاربه من وحوش بشريه وللإسف كانوا أقرب الناس لها.

وكان للقدر كلمته لينتشل الملاك من هذه الدنيا لرفقه ربها هو أرحم بها من البشر أجمعين ومن يد جدتها التي لا علاقه لها بالبشر وتحركت الشرطه بعد أن تلقي مدير أمن الدقهليه اللواء فاضل عمار إخطار من العميد سامي الحديدي مأمور مركز شربين والذي يفيد بوصول الطفله جنه برفقه جدتها للمستشفي وعليها أثار تعذيب.

وتم إلقاء القبض علي جده الطفله صفاء وأثبتت التقرير الطبي المبدئي بمستشفي شربين المركزي وتم توقيع الكشف الطبي عليها ووجد أثار حرق في عضوها التناسلي مثل شقيقتها.

قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها
قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها

تم تشييع جثمان الطفله البريئه لمثواها الأخير وشيعها أهالي قريتها بدموع وحزن علي ما أصاب هذا الملاك الصغير من ظلم ووحشيه علي يد جدتها وخالها ولم تقف والدتها معها لتحميها من هؤلادء البشرعديمي الإنسانيه والمشاعر.

قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها
قصه الطفله جنه ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها

وأصدر المجلس القومي للأمومه والطفوله بيان له لحمايه الشقيقه الكبري لجنه الطفله أماني وتقديم الدعم النفسي لها.

نتمني من الهيئه القضائيه أن يوقعوا أقصي عقوبه علي هذين المجرمين الجده والخال لكي يصبحوا عبره لكل من تسول له نفسه أن يمارس العنف والوحشيه لطفل لا حول له ولا قوه ونعزي أنفسنا في هذه الملاك البريئ الذي ستظل صورته في مخيلتنا وذاكرتنا وضميرنا الإنساني.

إقرأ أيضاً:

Leave A Reply

Your email address will not be published.