سما ضحيه جديده لتعذيب الجد والجده علي غرار الطفله جنه ضرب وتعذيب وإستحمام بالملح

لم نلحق نستفيق من قضيه الملاك البرئ جنه التي كانت ضحيه التعذيب علي يد جدتها وخالها في شربين بمحافظه الدقهليه ظهرت قصه الطفله سما علي الساحه لتأكد لنا أن هناك مشكله في المجتمع وخلل كبير وهناك شئ خاطئ ومشكله حقيقيه نريد أن نقف علي أسبابها لنمنع حدوث مثل هذه الحوادث وتكرارها مره أخري.

الطفله سما ضحيه تعذيب جدها وجدتها بالدقهليه
الطفله سما ضحيه تعذيب جدها وجدتها بالدقهليه

في مدينه طلخا التابعه لمحافظه الدقهليه وقعت أحداث هذه القصه التي لا تختلف عن قصه الطفله جنه، روت الأم هنا والده الطفله سما لأحداث القصه حيث تزوجت هنا منذو 6 سنوات من والد سما ولم يستمر الزواج سوي 26 يوم سافر زوجها إلي إيطاليا بعد ذلك وأسس أسره هناك وأنجب أولاد وترك زوجته في مصر التي حملت بعد زواجها مباشره بطفله إسمها سما وتطلقت السيده هنا وظلت تربي بنتها بمفردهم.

الطفله سما ضحيه تعذيب جدها وجدتها بالدقهليه

ومنذو فتره صغيره قررت السيده هنا والده الطفله سما الزواج وقالت كلمت والد الطفله لأخبره أني سوف أتزوج قال إتركي الطفله عند أهلي وتبدأ هنا مأساه الطفله الصغيره بتركها حضن والدتها وذهابها لحضن أجدادها.

أثار التعذيب علي جسد سما التي عذبت علي يد جدها وجدتها
أثار التعذيب علي جسد سما التي عذبت علي يد جدها وجدتها

كانت تمكث الطفله طول الأسبوع عند اجدادها ويوم الخميس والجمعه في بيت والدتها، سارت الأمور كما هو مخطط لها لمده أسبوع ولكن في الأسبوع الثالث أختلف الأمر فعندما ذهبت لمنزل الجد والجده لإصطحاب الطفله مثل كل إسبوع رفضوا وضربوها وشتموها وطردوها وتكرر هذه الأمور لمده عده شهور حتي إنقطعت أخبار الطفله منذو شهر ديسمبر 2018م حتي يوم الثلاثاء الماضي.

أثار التعذيب علي جسد سما التي عذبت علي يد جدها وجدتها
أثار التعذيب علي جسد سما التي عذبت علي يد جدها وجدتها

جد الطفله والد السيده هنا عثر علي عنوان مدرسه الطفله التي تذهب لها حفيدته وذهب لها جدها وتفاجأ مما رأه ووضع الطفله كان محزن جداً وبكت الطفله كثيراً لجدها وحكت له أن جدها وجدتها وعمتها يعذبونها وبالفعل وجدوا أثار التعذيب علي جسدها لسعات وحروق وأثار أخري في مختلف جسدها.

وأتصل جدها فوراً بخط نجده الطفل وجاءوا في اليوم التالي بصحبه الشرطه وبالفعل وجدوا الطفله في حاله يرثي لها وتم تحرير محضر بقسم شرطه طلخا وتم عمل تقرير طبي لحالتها وكانت حروق في جسدها وكسر في ذراعها وعلامات لربط الحبال علي جسدها.

علامات الحبل علي يد الطفله سما
علامات الحبل علي يد الطفله سما

وروت الطفله الصغيره البريئه أن جدها كان يضربها ويلسعها ويشلني ويرميني علي الأرض وجددتي كانت تضع الملح في جسدي وتحميني ببريل المواعين ومكنوش بيأكلوني ويربطوني من يدي وقدمي هذا الكلام الذي روته الطفله لوالدتها وطالبتها بأن لا ترجعها لهم مره أخري وقررت السيده هنا برفع قضيه لمقاضاه أهل زوجها لما فعلوه بأبنتها.

نتمني أن يتحسن المجتمع وتقل مثل هذه القضايا التي يشيب لها شعر المرأ وعار علي ضمير البشريه أن يكون مثل هؤلاء البشر منزوعوا الإنسانيه بيننا نتمني القصاص من كل شخص سولت له نفسه أن يعذب أو يمارس أي شكل من أشكال العنف علي طفل أو طفله لا حول ولا قوه لهم.

إقرأ أيضأ:

1 Comment
  1. […] سما ضحيه جديده لتعذيب الجد والجده علي غرار الطفله جنه ض… […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.