أخر تطورات في قضيه فتاه العياط تعرف عليها!

أثيرت في الأونه الأخيره قضيه عرفت إعلامياً بقضيه فتاه العياط التي كانت بطلتها فتاه إسمها أميره 16 عام حيث طعنت سائق ميكروباص حاول التعدي عليها وإغتصابها فدافعت عن نفسها وطعنته عده طعنات أودت بحياته.

تطورات قضيه فتاه العياط
تطورات قضيه فتاه العياط

الحادث بالتفصيل:

كانت الفتاه علي علاقه عاطفيه مع شاب يعمل سائق منذو عام إسمه وائل ويوم الحادث كانوا يتنزهوا في حديقه الحيوان بالجيزه ومعهم صديق وائل وعند الخروج من الحديقه إفترقا بسبب شده الزحام وعندما عاوده الإتصال بوائل رد عليها شخص أخر وأدعي إنه وجد الهاتف وإنها إذا أرادت الهاتف عليها أن تأتي له في قريه برنشت بالعياط لتستلم الهاتف.

وذهبت الفتاه للقريه لتستلم الهاتف وإلتقت بالقتيل ويعمل سائق وأخبرها أن صاحل الهاتف تواصل معه وأخذ منه الهاتف وعرض عليها يوصلها بسيارته للطريق الصحراوي الغربي وأن تستقل من هناك سياره لمنزلها فوافقت وعندما كان يسوق السياره طلب من الفتاه أن يقبلها ولكنها رفضت فأصطحبها داخل مدق جبلي وهددها بالسكين وحاول الإعتداء عليها جنسياً فأقنعته إنها وافقت ثم مسكت السكين ووجهت له عده طعنات وعندما حاول اللحاق بها سددت له طعنات أخري.

تطورات القضيه:

قالت مصادر قانونيه أن النيابه قد إستلمت تقريرالأدله الجنائيه الخاص بالقضيه، وأكمل المصدر أن نتائج التقرير توصلت ل أن أثار اللحم والدم التي وجدت بين أظافر المجني عليه ليس لها أي علاقه بألأطراف المتهمين في القضيه.

وعلي الصعيد الأخر تنتظر النيابه نتيجه تقرير الطب الشرعي للوقوف علي ملابسات إصابته التي قضت علي حياته.

إقرأ أيضاً:

Leave A Reply

Your email address will not be published.