السعوديه تلقي القبض علي صاحب الفيديو الشهير”تعذيب طفله صغيره بشكل قاسي”

إنتشر في الأيام الماضيه فيديو لأب يضرب إبنته بشكل وحشي وأثار هذا الفيديو غضب كل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتبين أن يحمل الجنسيه الفلسطنيه و يعيش في السعوديه.

الأب الذي ضربها بشكل وحشي ليعلمها المشي والقبض عليه بعد ذلك من قبل السلطات السعوديه
الأب الذي ضربها بشكل وحشي ليعلمها المشي

وبعد وصول العديد من المعلومات لمركز بلاغات العنف وتم التحقيق فس هذا الحادث من قبل المسؤلين وأعلن الأمن العام السعودي عن إلقاء القبض علي صاحب الفيديو الذي ظهر في الفيديو وهو يضرب طفلته البالغه من العمر 3 أعوام بحجه تعليمها المشي.

وإنتشر الفيديو سريعاً في الوطن العربي وأثار موجه كبيره من الغضب فيب الأيام الماضيه وإنتشر عبر هاشتاج#نعم_لمحاكمه_يوسف_القططي وهو والد الطفله الصغيره مطالبين بمحاكمته علي العنف الذي مارسه ضد الطفله الصغيره التي لاحول ولا قوه لها.

تويته الأمن السعودي بخصوص فيديو الضرب الوحشي لطفله رضيعه

وقام الأمن عبر تغريده له علي تويترعلي صفحته الرسميه “شرطه منطقه الرياض تقبض علي مقيم من الجنسيه الفلسطنيه لقيامه بتعذيب طفلته البالغه من العمر 3 أعوام وتوفر الرعايه اللازمه للإطفال وعددهم أربعه بالتنسيق مع الجهات المعنيه”

والجدير بالذكر أن الأب نشر فيديو بعد أنتشار الفيديو الذي يظهر فيه يعذب طفلته يعتذر من الناس علي ضربه لطفلته بشكل عنيف ووحشي وقام تبرير ذلك بأنه كان يعلمها المشي لأنها كانت تختف من وضع رجلها علي الأرض وأن هذا الفيديو قديم ونشرته زوجته بعد تركها له ولأولاده الأربعه منذو أسبوعين ولا أحد يعلم عنها شئ وقال إنه كان يمر بمشكله نفسيه وهو الأن يراعي أولاده بدون عنف.

https://www.youtube.com/watch?v=C2D92x9cdew

وكان السيد خالد أبو الخيل المتحدث الرسمي بأسم وزاره العمل والتنميه الإجتماعيه في السعوديه قال إنه يجري الأن تحقيق لتحديد هويه والد الطفله الذي يقوم بضربها بشكل وحشي.

وأكمل قائلاً “يعمل الزملاء والزميلات في وحده الحمايه الإجتماعيه بالتنسيق مع الجهات المختصه للوصول للمعنف وسيتم تطبيق نظام حمايه الطفل ولائحته التنفذيه بحقه حسبما جاء في تويتر.

إقرأ ايضاً:

Leave A Reply

Your email address will not be published.